أبو ظبي

أبو ظبي, عاصمة الإمارات العربية المتحدة, هي إمارة رائعة ومميزة, وتكمن مميزاتها في ما تحتويه من معالم سياحية تاريخية وآخرى حديثة, لذلك فإن أبو ظبي تعد وجهة مثالية لكل من يريد الإقامة أو قضاء اجازة.

 

في أبو ظبي يمكن الاستمتاع بزيارة أكبر وأجمل مساجد المدينة ألا وهو مسجد الشيخ زايد الذي يسمى أيضا بالمسجد الكبير ويعد رمزا للمدينة. يعد أيضا كورنيش أبو ظبي أحد أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في المدينة حيث سيبهرك جمال الطبيعة في الخليج العربي, ولذلك فهو مكان يجب زيارته.

 

تسطتيع أيضا في أبو ظبي الاستمتاع بشواطئها الرملية الرائعة التي تتميز بالمياة الصافية. تتميز مدينة أبو ظبي أيضا باحتوائها على متحف رائع يسمى متحف اللوفر (على غرار متحف اللوفر في باريس - فرنسا) والذي يعد أحد أهم وأشهر المعالم بالمدينة, يقع المتحف في المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات. وتبلغ مساحته حوالي 24000 متر مربع, مع 8000 متر مربع من صالات العرض, مما يجعله أكبر متحف فني في شبه الجزيرة العربية.

 

يوجد في مدينة أبو ظبي أيضا الكثير من مراكز التسوق للاستمتاع بالتسوق وشراء ما يعجبك من أشياء ومن أبرز تلك المراكز (المولات) أبو ظبي مول, جاليريا مول أبو ظبي, مارينا مول, الوحدة مول أبو ظبي, ياس مول وغيرهم من مراكز التسوق الرائعة.

 

أكتشف جمال مدينة أبو ظبي مع اجازات التالة حيث نوفر لك العديد من المزايا لزيارة كل معالم تلك المدينة الرائعة.

لماذا تختار اجازات التالة?
أسعار تنافسية
خدمة عملاء على مدار الساعة
خدمة حائزة على جوائز
تغطية عالمية