مدينة دبي

دبي, مدينة الأحلام, المدينة التي يجب على الفرد زيارتها لكي يتحقق حلمه. حيث أن دبي تعد من أهم المدن السياحية في العالم وذلك بسبب الطفرة الكبيرة التي شهدتها في كافة المجالات في السنوات الأخيرة.

 

تحتوي مدينة دبي على الكثير من الأماكن التي يجب زيارتها فهناك مثلا سوق الذهب الذي يحتوي على مشغولات ذهبية قيمة ومبهرة تناسب مختلف الأذواق.

 

يمكن أيضا أخذ جولة حرة في المدينة القديمة حيث ستنبهر بطراز المابني وجمال الشوارع والأزقة.

 

هناك أيضا جولات بحرية رائعة يمكن تجربتها في دبي من خلال مركب العبرة الخشبي الذي سيأخذك في جولة ساحرة داخل خور دبي.

 

تحتوي دبي أيضا على صحراء رائعة تصلح لرحلات السفاري, حيث تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة هناك مثل ركوب سيارات الدفع الرباعي والتزحلق على الرمال وركوب الجمال وإقامة حفلات الشواء الليلية, فهناك ستستطيع تجربة الحياة البدوية بكل تفاصيلها.

 

الحياة الليلية كذلك غنية للغاية في دبي, فتستطيع في المساء تناول العشاء على متن قارب فاخر سيسير بك في رحلة ساحرة من الماضي للحاضر, حيث سترى آثار ومباني دبي العريقة وبنك دبي والقرية التراثية والأسواق الشهيرة بالمدينة وغيرها من الأماكن الرائعة التي ستراها اثناء رحلتك.

 

هذا كله بالاضافة إلى المباني الشهيرة بالمدينة التي من الممكن زيارتها والاستمتاع بها كبرج خليفة الذي يعد اطول ناطحة سحاب في العالم. ما يميز دبي أيضا هو انها غنية بالفنادق وأماكن الاقامة الفاخرة مما يجعلها مكان مناسب ورائع لقضاء اجازة او رحلة عمل أو حتى اقامة كلية في تلك المدينة الرائعة.

لماذا تختار اجازات التالة?
أسعار تنافسية
خدمة عملاء على مدار الساعة
خدمة حائزة على جوائز
تغطية عالمية